أخر الاخبار

كتب الوزاره جميع المراحل الدراسيه عام 2022

 كتب الوزاره جميع المراحل الدراسيه عام 2023


أنشأت وزارة التربية والتعليم موقعاً إلكترونياً يسمى "التعليم الإلكتروني" حيث يمكنك تنزيل كتب الوزارة بصيغة PDF لجميع مستويات برامج التعليم في رياض الأطفال والابتدائي والإعدادي والثانوي.


كتب الوزاره
كتب وزاره التربيه والتعليم 



يمكنك تنزيل الكتب من خلال تحديد المستوى التعليمي
 أولاً عن طريق تحديد القسم الذي يحدد المستوى المطلوب تنزيل الكتب من المستويات التالية: روضة أطفال ، ابتدائي واعدادي وثانوي
ثانيًا ، تقوم بتحديد الفصل الدراسي من المربع وهناك خياران تحتاج إليهما لتحديد "الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني".

ثالثاً: اختيار المستوى المدرسي ، ويتحدد ذلك حسب المستوى على النحو التالي: لرياض الأطفال مستويين ، والمستوى الابتدائي 6 مستويات ، والمستوى الإعدادي 3 مستويات ، والثانوي 3 مستويات.

رابعًا ، اختيار الجودة مما يلي: الكتب المدرسية الإلكترونية ، والبرمجيات ، ودليل المعلم ، والملحقات والتمارين العامة التفاعلية (البث التجريبي) ، واختبارات الكفاءة التفاعلية (البث التجريبي) ، والأنشطة الصوتية - الأناشيد ، ومواصفات ورق الاختبار ، والكتب التفاعلية (البث التجريبي). ).

تحميل كتب المرحله الابتدائيه 


خطوات تحميل كتب الوزارة 2022 .. يبحث العديد من الطلاب عن خطوات لتحميل كتب الوزارة 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

يقدم موقع الشرقية اليوم خطوات تنزيل كتب الوزارة على الأسطر التالية بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عنها.

وأكدت الوزارة أنها تسعى جاهدة لتوفير جميع أنواع الكتب الإلكترونية لجميع مراحل التعليم.

حتى يتمكن الطالب من الاستفادة منه بكل سهولة في أي وقت وفي أي مكان ، بحيث يتم تقديم العديد من التدريبات والأنشطة بحيث يمكن تدريب الطلاب على جميع أنواع مخرجات التعلم. 
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عقب إعلانها ، عن خطوات تنزيل كتب الوزارة لعام 2022 من موقعها على الإنترنت ، مؤكدة اهتمامها بإتاحة جميع الكتب إلكترونياً لمختلف مراحل التعليم. حتى يتمكن الطلاب من الاستفادة منه بسهولة في أي وقت وفي أي مكان ، بالإضافة إلى مجموعة من التمارين والأنشطة المكثفة عبر الإنترنت لتثقيف الطلاب حول نتائج التعلم.

وأضافت الوزارة في بيان أن تنزيل كتب الوزارة لعام 2022 من موقع وزارة التربية والتعليم المصرية سيشمل تنزيل مواد إثرائية وأنشطة صوتية وأدلة للمعلمين ورسوم متحركة ومواصفات عمل الامتحانات.

تحميل كتب المرحله الاعداديه

وفي هذا الصدد ، أكدت وزارة التربية والتعليم أن الجهاز اللوحي المتاح للطلاب ، بالإضافة إلى منصة LMS والمحتوى التفاعلي المرتبط بالمناهج والكتب المدرسية لجميع المواد الأكاديمية ، يسهل الوصول إلى جميع الموارد التعليمية المختلفة ، والقنوات التعليمية. ستكون وسيلة أساسية ، جنبًا إلى جنب مع أيام الحضور إلى المدرسة ، لشرح المواد التي لم تتم إضافتها إلى المجموع الكلي ، ومراجعة ما تمت مشاهدته على القنوات ، وتقييم معلم الفصل. 

وأوضحت أنه تم توفير منصات أخرى لمساعدة الطلاب على التعلم ، مثل منصة Edmodo التي تتيح التواصل المستمر مع مدرس الفصل ، ومنصة "Stream" التي يمكن للطلاب من خلالها الوصول إلى الدروس التي تم تقديمها للمراجعة على القنوات التعليمية ، وكذلك مكتبة الفصل الإلكترونية ومكتبة الكتب منصة إلكترونية مجانية وإضافية اسأل المعلم.

وأكدت أن منصة إدارة التعلم تقدم محتوى رقمي تفاعلي مرتبط بالمنهج. لمساعدة الطالب على الفهم بشكل أفضل ، ويجب على الطالب معرفة مخرجات التعلم المتوفرة في كل درس ، من أجل تسهيل تعلم الطالب من المحتوى المتاح على المنصة ، سيجد أيضًا نصوصًا ومقالات ورسومات وصورًا وفيديوهات كل موضوع أو درس في المنهج وكذلك تمارين تساعده على قياس فهمه للموضوع وتصحيح أخطائه.


تحميل كتب الوزاره للمرحله الثانويه 

أنشأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موقعًا إلكترونيًا  حيث يمكن تنزيل الكتب المدرسية المنشورة من قبل الوزارة لجميع مراحل التعليم من رياض الأطفال إلى المدرسة الثانوية حتى المرحلة الابتدائية والإعدادية ، حتى يتمكن الطلاب من الاطلاع على فصولهم الدراسية. ومناهجهم قبل إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول ، ضمن خطة الوزارة لتوفير الخدمات الإلكترونية للطلاب في نظام التعلم عن بعد الذي طورته الوزارة مؤخرًا لمواصلة العملية التعليمية في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد ، حيث

اعزائي الطلبه والطالبات نقدم لكم الًيَوُمًِ كل كتب الوزاره لجميع الصفوف الدراسيه 


مقسمه للمراحل التعليميه 

كالتالي:-

***********************

1-المرحله الابتدائيه:-

1-اولي ابتدائي

2-ثانيه ابتدائي

3-ثالثه ابتدائي

4-رابعه ابتدائي

5-خامسه ابتدائي

6-الصف السادس الابتدائي 


💥💥💥💥💥💥💥💥💥


2-المرحله الاعدايه :-

1-الصف الآۆلْ الاعدادي
2-الصفالثاني الاعدادي 
3-الصف الثالث الاعدادي 


💥💥💥💥💥💥💥💥💥

3-المرحله الثانويه: -


4-الصف الآۆلْ الثانوي
5-الصف الثاني الثانوي 
6-الصف الثالث الثانوي

💥💥💥💥💥💥💥💥💥


 اليكم الًيَوُمًِ كتب جميع المراحل الدراسيه(كتب وزاره التربيه والتعليم)اخواتي الطلبه والطالبات نتمني لكم دوام التقدم والتفوق ومن نجاح الي نجاح كان معكم


لتحميل الكتب اضغط هنا 👇

اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-