أخر الاخبار

ملف ازاله اللاج والتقطيع في ببجي موبايل تحديث 1.5.0

ملف ازاله اللاج والتقطيع ببجي موبايل 1.5.0 

تعد لعبة PUBG Mobile جميلة وذات جودة عالية ومهمة ، وتحتاج إلى معدل إطارات مرتفع جدًا ، ويفضل 90 إطارًا ، وهي أفضل دليل على وجود حريق على الفيديو ، سواء كانت لعبة الفيديو على الموبايل أو منصات مثل PlayStation والمحاكي بشكل عام.

ملف ازاله اللاج







اذا كان لديك جهاز ضعيف أو متوسط ​​وتعاني من مشاكل بطء وتعليق وتسخين هاتفك أثناء لعب لعبة PUBG Mobile ، فلا داعي للقلق بعد التحديث الجديد فتابع الشرح لتعرف الطريقه.


مميزات ملفات تسريع لعبه ببجي موبايل 1.5.0


اللعب بمعدل 90 إطارًا في الثانية وتقليل معدل الإطارات ، مما يجعل اللعبة أكثر سلاسة.

قم بتسريع لعبة PUBG Mobile وتقليل الرسومات للحصول على أفضل أداء.

يعمل مع جميع إصدارات لعبة ببجي للموبايل بدون نطاق وبدون حذر.

متوافق مع جميع المعالجات وجميع هواتف اندرويد الضعيفة والمتوسطة.


ما أسباب حل مشكلة التأخر في التحديث الجديد ببجي موبايل؟ ببجي هي لعبة شائعة جدًا في فئة ألعاب القتال وألعاب الرماية بشكل عام. يعتمد نظام لعبة ببجي على دخول عدة فرق في مباراة واحدة وله ميزات تفاعلية رائعة.


تعتمد اللعبة على إطلاق النار واللعب في فريق مكون من 4 لاعبين يسمى فرقة ولديها آليات شبه واقعية مثل معدل إطلاق النار والارتداد وإسقاط الرصاص وآلية القتال وما إلى ذلك ، والتي تحدد معدل الضرر لسلاح معين و نطاق الارتداد للسلاح ، لكن معظم لاعبي ببجي موبايل يعانون.


طريقه تفعيل ملفات ازاله التقطيع و اللاج علي حسابك

أولا سوف تقوم بتحميل تطبيق ZArchiver ، ثم تقوم بتنزيل جميع الملفات لإزالة البطء والتقطيع الذي سأضعه لك في الرابط أسفل الموضوع وبعد ذلك افتح تطبيق ZArchiver لإلغاء الضغط واتبع الخطوات في الشرح الفيديو أدناه ، خطوة بخطوة ، لكنني الآن سأترككم مع شاهد فيديو الشرح لمعرفة المزيد عن طريقة التفعيل.



ملف ازاله اللاج والتقطيع في ببجي موبايل تحديث 1.5.0


يعتمد نظام لعبة PUBG على 100 لاعب ينزلون من مظلات خاصة إلى سطح الأرض. تحتوي لعبة PUBG Mobile على 5 خرائط أشهرها Erangel وهي المفضلة لدى جميع اللاعبين. تحتوي الخريطة على العديد من الأماكن المهمة حيث يهبط العديد من اللاعبين والفرق.


الأولى هي مدينة Buschenki ، عاصمة خريطة Erangel. يوجد في مدينة بوشينكي العديد من المنازل التي يفصل اللاعبون عنها ، بسبب اللون والمعدات الطبية والأسلحة والذخيرة الكبيرة.


المنطقة الثانية التي يهبط فيها اللاعبون هي منطقة حاوية George Paul ، وهي منطقة ساخنة في المعركة القتالية وتحتوي أيضًا على الكثير من الأسلحة القوية جدًا ومسدسات فلاير ، مما يجعلها ساحة قتال قوية في خريطة ايرانجل ، لكن اللاعبين تعاني أثناء الهبوط في هذه المناطق من مشكلة البطء في ببجي موبايل.


ملف إزالة اللاج في ببجي موبايل التحديث الجديد من أهم أدوات رفع مستوى أداء اللاعبين من خلال رفع قدرة الموبايل على تشغيل لعبة ببجي التحديث الجديد بإطارات أفضل. إلى 90 إطارًا ، ويسعى اللاعبون عبر هذه الملفات لإيجاد حل.


مشكلة التأخر والقطع والقدرة على الهبوط في أماكن القتال العالية ، سيتمكن اللاعبون من ترقية مهاراتهم من خلال الملف لإزالة التأخر في ببجي موبايل وتسريع اللعبة بطريقة ممتازة للغاية يعمل على جميع أنواع الهواتف المحمول.


حان وقت التنزيل، قم بتحميل جميع الملفات الموجوده في الأسفل وقم بتحميل تطبيق فك الضغط ايضا 👇

    لتحميل ملفات تسريع ببجي موبايل من ميديا فاير

اضغط هنا_رابط مباشر

لتحميل تطبيق فك الضغط عن الملفات ZArchiver

اضغط هنا_رابط مباشر

والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية شرحنا لهذا اليوم شكرا لكم علي زيارتكم 💕



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-