أخر الاخبار

ملف ماجيك بوليت وهيدشوت وقوي دمج ببجي موبايل التحديث الجديد

تفعيلات ملف ماجيك وهيدشوت قوي 

مرحبًا بكم في مدونة الهيثم بن محمود. سنقدم لكم اليوم ملفا جديدا ومميزا وهو ملف ماجيك بوليت وهيد شوت مع ملف قوي جدا للرأس بحيث تذهب اللقطات مباشرة لخصمك بنسبة 80٪ من لعبة ببجي موبايل والقضاء عليها بسهولة وبدون فرق. وبدون روت لذا ننصحك بمتابعة الشرح حتى النهاية لمعرفة الطريقة الصحيحة لتفعيل الملف في حسابك الرئيسي.


ملف مجيك بوليت عالميه كوريه 32+64 بت 
  طلقة واحدة تقتل

  1.  هيدشوت نقي 
  2.   ​​بطل خارق رصاصة سحرية
  3.   قناص ايمبوت 
  4. ماجيك بوليت 
  5.   رأس بمساعدة تصويب 
  6.   ضرر كبير حقيقي 
  7.   وضع العمل الكامل
  8.    هدف مغناطيسي 
  9.  مساعدة تصويب قوية 
  10.   لقطات سريعة
  11.   نطاق الفتح السريع


سنقوم أولاً بتنزيل ملف Zip المعدل من الرابط الذي سأقدمه لك أدناه ، وتنزيل تطبيق ZArchiver لفك ضغط zip. انسخ الملفات داخل "ملف الهيدشوت" وانتقل إلى ذاكرة هاتفك ، ثم "اندرويد" ثم "داتا".

 ثم ابحث عن ملف لعبة PUBG "com.tencent.ig" ثم أدخل "فايلز" ثم "UE4Game" ثم "شادوا تراكر" "ثم الصق الملف الذي نسخته من الملف الذي تم ضربه خلف الحائط ، وجميع روابط التنزيل التي ستجدها أدناه.


يعد ملف الهيد شوت والماجيك بدون مقدمه موضوعًا يبحث عنه العديد من محبي ببجي. سأضع لكم ، أصدقائي ، رابطًا لتنزيل الملف وشرح كيفية وضعه داخل ملفات اللعبة بالشكل الصحيح. هناك الكثير من الملفات التي يتم شرحها بشكل يومي لكنها تعمل على حظر الحساب في أسرع وقت ممكن. لكن هذا الملف في شرح اليوم لا يتسبب في حظر حسابك مثل الملفات الأخرى على الإنترنت.

 طريقه تفعيل ملف الداتا 

أولاً ، سنقوم بتنزيل ملف البيانات ، ثم إدخال  اندروبد ، ثم داتا ثم احذف ملف داتا في اللعبة ، وارجع إلى ذاكرة الجهاز ، ثم أدخل داتا ثم انسخ ملف اللعبة المناسب إلى الإصدار الموجود لديك وعد إلى ذاكرة الهاتف.

 ثم اذهب الى اندرويد ثم داتا ثم ملف اللعبة عالميه او كوريه ثم الصقه ثم ارجع ثم افتح اللعبة واستمتع بالداتا شاهد الفيديو التوضيحي أدناه للحصول على فكرة أفضل عن الطريقة. روابط التحميل أدناه.



يبحث الكثير من الأشخاص عن الملف الصحيح الذي يساعد في تحسين ايم اسيست. من خلال هذا الموضوع تحصل على الملف الصحيح الذي يساعدك في التصوير في الرأس. أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص يشرحون ملف ببجي موبايل.


لكن صديقي تجد الكثير من هذه الملفات غير صحيحة ولكنها خدعة يخدعونك بها. لذلك قررت أن أوقف هذه المهزلة وأكتب هذا الموضوع حتى تتمكن من التخلص من إصابة الخصم بالرأس في ببجي دون أخطاء ، كما لاحظت في العديد من التفسيرات لتحسين مساعد الايم في لعبة ببجي.


استطيع ايضا يا صديقي العزيز ان اشرح كيفية تفعيل ملف هيدشوت ببجي بالصوت والفيديو اذا اردت منا القيام بذلك. إذا كنت تريد منا عمل شرح فيديو لتنزيل أقوى ملف صور للرأس وتفعيله في ببجي بدون شريط على حسابك الرئيسي ، فاكتب تعليقًا يخبرنا أنك تريد شرحًا في الفيديو.

رابط تحميل الملف 👇👇👇



صديقي العزيز يمكنك استخدام وتطبيق هذا الشرح على النسخة العالمية والكورية بدون مشاكل. بمعنى آخر ، إذا كنت تستخدم PUBG Mobile عالميًا أو كوريًا ، فيمكنك الاستفادة من ملف headhot الذي شرحناه في هذه المقالة دون أي مشاكل من أي نوع.


لقد صنعت مقطع فيديو سابقًا سيثير اهتمامك إذا كنت تريد استقرار السلاح أو استقرار اللعبة في PUBG. في هذا الفيديو ، أشرح تثبيت الرسائل الفورية بطريقة خرافية للغاية. عزيزي يمكنك الرجوع إلى هذا الموضوع وتطبيق هذا الشرح على حسابك الرئيسي دون خوف من التعرض للحظر.

إذا كنت تريد الذهاب إلى هذا الدليل.

شرح ملف الرأس القوي للتحديث الجديد بالفيديو

صديقي العزيز يمكنك متابعة الشرح في الفيديو حتى تتمكن من تنفيذ جميع الخطوات المطلوبة لتفعيل ملف Header الخاص بتحديث PUBG الجديد بنسبة 100٪ دون أي مشاكل في اللعبة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-