أخر الاخبار

تنزيل واتساب الذهبي المحدث WhatsApp Gold v12 تحديث فوري

تنزيل واتساب الذهبي المحدث WhatsApp Gold v12 تحديث فوري

تم تحديث واتساب الذهبي بلس ضد الحظر ، وقد طال انتظاره من قبل المستخدمين ومحبي الإصدارات الذهبية بعد أن واجه فريق التطوير العديد من المشاكل في عمل الإصدار الجديد ، خاصة بعد الحظر المؤقت لهذه الإصدارات ، و تم فحص هذا الإصدار واختباره بشكل مكثف ودقيق. صعب للغاية بالنسبة لبعض مستخدمي واتساب.

 الإصدار الجديد يتضمن جميع ميزات واتساب و واتساب بلس  ، بالإضافة إلى ميزات جديدة إضافية ، بما في ذلك إخفاء المحادثات السرية ، وتحميل مقطع فيديو أكبر من 30 ثانية من الحالة ، واستعادة الرسائل المحذوفة ، والمزيد أكثر من 20 ميزة تمت إضافة مُحسِّن إضافي سابقًا. يتميز الواتساب الذهبي بغياب الإعلان في النسخ ، وهناك العديد من الميزات التي ستُضاف إلى الواتساب الذهبي لاحقًا.

واتساب الذهبي

ما هو واتساب بلس الذهبي ؟

يقوم مراقبه نشاط واتساب بتوحيد مراقبة الأنظمة والشبكات والتطبيقات - ويمنحك القدرات اللازمة لضمان استباقيًا أن أداء التطبيق يلبي توقعات المستخدم وأولويات العمل. باستخدام  مراقب اداء واتساب ، يمكنك العثور على المشكلات مبكرًا وإصلاحها قبل أن تتدهور الخدمة.


يمكنك إدارة أداء التطبيق من خلال عرض موحد حيث يمكنك تشخيص مشكلات الأداء المعقدة بسرعة وكفاءة أينما ظهرت ، وتجنب انقطاع الخدمة المكلف. توفر أداة مراقبة أداء واتساب الذهبي المحدث سهلة الاستخدام الرؤية الشاملة وقابلية التخصيص التي تحتاجها للعثور بسرعة على تأثير المشكلات وتقييمه ، وعزل السبب ، واستعادة مستويات الأداء.
قم بتثبيت وإعداد تطبيق معالج اداء واتساب وابدأ في تلقي التنبيهات والتقارير الجاهزة في أقل من 60 دقيقة - واستخدمها مجانًا لمدة 30 يومًا!


WhatsApp Plus Gold هو تطبيق برمجي تجريبي مجاني من الفئة الفرعية لمراقبة الشبكة ، وهو جزء من فئة الشبكة والإنترنت. التطبيق متاح حاليًا باللغة الإنجليزية وتم آخر تحديث له في نهايه عام 2021.


تطبيق WhatsApp Plus (الإصدار 16.1) يبلغ حجم ملفه 496.30 ميجا بايت وهو متاح للتنزيل من موقع واتساب بلس جولد على الإنترنت. ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل" باللون الأخضر أعلاه للبدء. حتى الآن ، تم تنزيل البرنامج 189941 مرة. لقد تحققنا بالفعل من أن رابط التنزيل آمن ، ولكن لحمايتك ، نوصيك بفحص البرنامج الذي تم تنزيله باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك.


يعتبر أفضل إصدار ثالث من واتساب الذهبي تم تعديله وصنعه ليناسب احتياجات المستخدم العربي ، وما يميز هذا الإصدار أنه آمن وبدون إعلانات مزعجة ، فقد تم اعتماد أسلوب البرمجة بشكل رائع في إضافة ميزات جديدة والتحقق من الأكواد بطريقة احترافية والاستمرار في تحديث التطبيق بشكل دوري لضمان خدمة أفضل لك وللتعامل بسهولة مع التطبيق ، هذا الإصدار نقدمه كهدية لمستخدمي تطبيق واتساب بشكل خاص.

يعتبر أفضل إصدار ثالث من  تحميل الواتساب المعدل اخر نسخه تم تعديله وصنعه ليناسب احتياجات المستخدم العربي ، وما يميز هذا الإصدار أنه آمن وبدون إعلانات مزعجة ، فقد تم اعتماد أسلوب البرمجة بشكل رائع في إضافة ميزات جديدة والتحقق من الأكواد بطريقة احترافية والاستمرار في تحديث التطبيق بشكل دوري لضمان خدمة أفضل لك وللتعامل بسهولة مع التطبيق ، هذا الإصدار نقدمه كهدية لمستخدمي تطبيق WhatsApp بشكل خاص.


كنا نزلنا من قبل واتساب المحدث v11.

آمن: تحقق من الكود الخاص بتطبيق الأكواد التي تم تدقيقها عبر واتساب الذهبي ، من خلال المجلد ذو الخبرة في تطوير تطبيقات اندرويد والتأكد من أنها آمنة وتحتوي على برامج ضارة ، وتطبيق مراسلة واتساب مشفر في المؤازرة ولا يستطيع واتساب فك تشفير على الإطلاق إلا من خلال الشركة نفسها.
لا توجد إعلانات: لا يحتوي أي إصدار من واتساب الثالت على أي شكل من أشكال الإعلانات التجارية.
التحديث إلى أحدث إصدار: تطبيق تحديث واتساب ، وتحديث نسختهم كل شهرين.


مميزات واتساب الذهبي

  • - القدرة على إخفاء المظهر: في الإصدار القديم كان العديد من المستخدمين يعانون من ظهورهم على الإنترنت ، ولكن الآن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء المظهر النهائي أثناء الاستخدام.
  • عدم إخطار المرسل بأنك قرأت رسالته: يمكنك قراءة جميع الرسائل المرسلة إليك دون أن يعلم المرسل أنك تقرأها من خلال عدم وضع علامة زرقاء ثانية بجوار الرسالة.
  • - عدم إبلاغ المرسل بأنك تكتب رسالة إليه: يتميز التطبيق بإخفاء الجملة التي يتم كتابتها وتسجيلها كتابة بحيث يمكنك الكتابة دون علم المرسل إليه.
  • - كتابة حالة أطول: الآن اكتب حالتك على تطبيق واتساب بلس الذهبي بأكثر من 255 حرفًا بدلاً من 130 حرفًا في الإصدار العادي من البرنامج حتى تتمكن من كتابة ما تريد في حالتك دون التحكم في حدود البرنامج ، ويمكنك بالطبع إضافة الأيقونات بأي رقم تريده كما تريد.
  • ميزات إضافية: يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة إضافية من الميزات ، من بينها القدرة على رؤية الشخص الذي يتحدث معه دون الحاجة إلى الانتقال إلى صفحته الشخصية والظهور مباشرة تحت الاسم بمعلومات توضح ما إذا كان المستخدم متصل بالإنترنت أم لا.
  • - تعديل الألوان: ميزة رائعة في تطبيق واتس اب الجديد ، حيث يمكنك تغيير ألوان التطبيق بأكمله إلى العديد من الألوان بالجملة حسب اختيارك ، كما يمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ ، بالإضافة إلى الأيقونة من البرنامج نفسه يوجد رمز واتساب الأزرق والأخضر والأحمر ، أو يمكنك ترك كل هذا واختيار اللون المفضل لديك.
  • معاملة من رقمين: معاملة مكونة من رقمين في تطبيقين مختلفين من تطبيقات واتساب على جهاز محمول واحد.
  • المرفقات: المرفقات التي يتم إرسالها في المحادثات مهمة جدًا للعديد من مستخدمي واتساب ، لذلك أضاف المطورون المزيد من الميزات التي تسمح ، على سبيل المثال ، بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلاً من 30 صورة فقط ، ويمكنك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميغا بايت بدلاً من ذلك. 15 ميغا بايت فقط.
  • متوافق: واتساب الذهبي متوافق مع واتساب بلس أو واتساب بلس 2 أو واتساب الاصفر أو كما يسميه البعض. يتوفر واتساب بلس الذهبي والاصفر مع جميع الهواتف الذكية بتنسيق "APK" واتساب  لنظام اندرويد.

تحديثات إصدار واتساب الذهبي جولد whatsapp v12


  • [تحديث] قاعده 2.22.2.73.
  • [تمت الإضافة] خيار حفظ الوسائط عند تنشيط خيار عدم الحفظ في الاستوديو.
  • [مضاف] تأثيرات تمرير الرسائل لأعلى ولأسفل داخل المحادثة.
  • [أضيف] شكل جديد لمعلومات الاتصال.
  • [تمت إضافة] شكل جديد أثناء تسجيل مقطع صوتي.
  • [تمت الإضافة] خيار للاختيار بين الترجمة الفورية وترجمة Google (الإضافات> شاشة المحادثة).

خطوات تثبيت تحديثات إصدار واتساب الجديد 12 واتساب بلس الذهبي v12

  • احرص على تنزيل نسخ واتساب الذهبي بلس كاملة وبدون انقطاع.
  • بعد الانتهاء ، قم بتثبيت الملف الذي تم تنزيله واتبع الخطوات.
  • - في حالة وجود أي خطأ في النسخة ، قم بتنزيله مرة أخرى وقم بتثبيت النسخة.
  • إذا كان لديك إصدار قديم من واتساب باللون الذهبي أو الأحمر أو الأزرق ، فقم بتنزيل الإصدار الجديد وتثبيته بدلاً من الإصدار القديم.

قم بتنزيل تحديث واتساب الذهبي و واتساب بلس الجديد 2022
من تطوير ابو عرب برنامج الواتس اب الذهبي و الاحمر و الازرق الاصلي اخر تحديث V12 ضد الحظر تحميل واتس اب
مع روابط التحميل المباشر وحل جميع مشاكل تحديث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب ، حمل واتس اب الذهبي.


تابعا دائما موقع الهيثم بن محمود


تحميل واتس اب الذهبي 2022 اخر اصدار V:12 واتس اب الذهبي تحميل واتس اب بلس اخر تحديث واتس اب الذهبي الجديد واتس اب الذهبي 2022 مقابل الحظر واتساب ابو عرب
واتس اب الذهبي
تحديث جديد 2022
بعد مشكلة الحظر المؤقت التي طالت هذه النسخ والحمد لله قمنا بإصلاحها
واتس اب الذهبي

  • تنزيل واتساب جولد 2022 ضد الحظر
  • تنزيل واتساب الذهبي
  • تنزيل واتساب الذهبي
  • تحميل الواتس اب احمر
  • تحميل الواتس اب الازرق
  • تحميل تطبيق واتس اب الذهبي اخر اصدار 2021 واتس اب الذهبي

يحتوي هذا الإصدار على جميع ميزات واتساب و واتساب بلس ، بالإضافة إلى الميزات والإضافات الجديدة ، بما في ذلك إخفاء المحادثات السرية ، وتحميل فيديو أكبر من 30 ثانية للحالة ، واستعادة الرسائل المحذوفة ، وقفل المحادثات ، وإخفاء الدردشة ، وتنزيل حالات واتساب بنقرة واحدة ، يحتوي واتساب الذهبي على أكثر من 70 ميزة إضافية ل واتساب الأخضر ، ويتم إضافة ميزات جديدة باستمرار. تم إضافة أكثر من 20 ميزة محسنة إضافية مسبقًا ، وأفضل ما في واتساب الذهبي  أنه لا توجد إعلانات في الإصدارات الجديدة المحدثة إلى الإصدار الأخير 8.15 ، وهناك العديد من الميزات التي سيتم إضافتها إليه.



واتس اب بلس
قم بتنزيل WhatsApp Plus v12 الإصدار الجديد لأجهزة اندرويد و ايفون
تحميل واتساب الذهبي بلي v12 هو أحد الإصدارات الجديدة التي تم تطويرها من قبل مطوري التطبيقات حول العالم ، بهدف إضافة العديد من الميزات المهمة لجميع المستخدمين في العالم ، والتي تم الكشف عنها خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد التحديث الجديد. تم توفيره.


تحديث واتساب الذهبي v12 اخر اصدار

تطبيق واتس اب بلس من التطبيقات الالكترونية المعدلة المهمة والتي حققت شهرة كبيرة في وقت قياسي وقليل جدا الا انها اصبحت من التطبيقات المطلوبة بشدة والمنافسة لتطبيق واتس اب الرئيسي لشركة فيسبوك العالمية حيث يوفر التطبيق عدد كبير من الميزات التي تساعدك في الحصول على تجربة فريدة من نوعها ، من خلال تقديم عدد هائل من الميزات المهمة التي ستحصل عليها بمجرد تنزيل التطبيق.


فيديو شرح للتنزيل





ميزات واتساب بلس v12 2022

يوفر تطبيق واتساب بلس عددًا كبيرًا جدًا من الميزات التي أضافها المطورون إلى التطبيق ، وهي:


  1. توفير خاصية إخفاء المظهر والتحكم في المظهر على التطبيق.
  2. تعديل خيارات الخصوصية بشكل كبير.
  3. إرسال رسائل جماعية مباشرة إلى المجموعات.
  4. إخفاء المحادثات على التطبيق.
  5. تفعيل خاصية الرد الآلي والتي من خلالها يمكن إرسال رد آلي على الرسائل الواردة.
  6. قم بتغيير خط البرنامج بتوفير 30 خطاً.
  7. قم بإيقاف تشغيل الإنترنت على واتساب وتشغيله على الهاتف المحمول بشكل طبيعي.
  8. قم بتحميل فيديو مدته 7 دقائق على واتساب.
  9. جدولة الرسائل المرسلة على التطبيق.
  10. استعادة الرسائل المحذوفة أثناء المحادثات بسرعة وبشكل مباشر.
  11. قم بتعطيل التنزيل التلقائي للوسائط على هاتفك.
  12. إرسال رسائل على واتساب دون تسجيل الرقم على الجوال.
  13. تعرف على من زار حسابك أو من أصبح متصلاً بالإنترنت.
  14. أرسل فيديو بحجم 30 ميغا بدلا من 16 ميغا.
  15. أرسل مقطع صوتي بحجم 100 ميغا بدلا من 16.
  16. أرسل 90 صورة دفعة واحدة بدلاً من 10 صور.
  17. وضع حالة من 250 حرفًا بدلاً من 139 حرفًا.

والعديد من الميزات التي يوفرها التطبيق والتي ستكتشفها بنفسك بمجرد تنزيل التطبيق على هاتفك المحمول والبدء في استخدامه.


تحديث واتساب الذهبي v12 تحديث فوري برابط مباشر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-