أخر الاخبار

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل


يستضيف استاد القاهرة الدولي منتخبي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 في أفريقيا.

مباراة مصر والسنغال


تأهلت مصر من قمة المجموعة الثالثة في تصفيات القارة السوداء لكأس العالم ، بفوزها على الجابون وليبيا وأنغولا وتأهلت السنغال من صدارة المجموعة السابعة التي ضمت توغو وناميبيا والكونغو وجاء المنتخب المصري في المركز الثاني في قرعة تصفيات كأس العالم 2022 في أفريقيا، وهو ما وضعه في طريق أسود تيرانجا.


متى ستلعب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات التي تحملها.

مصر والسنغال تلعبان في تصفيات كأس العالم 2022
من المقرر أن تقام تصفيات منتخب مصر و منتخب السنغال لكأس العالم يوم الجمعة 25 مارس 2022 على استاد القاهرة الدولي.
حيث تسعي السنغال للفوز وايضا المصريين يسعون اكثر حتي يرضوا الجمهور.

25 هدفا يشعلون صراعا "أشدس" بين مصر والسنغال
ستبدأ المباراة في الساعة 9:30m مساء بتوقيت القاهرة، 10:30m بتوقيت مكة المكرمة.

منتخب السنغال ضد المنتخب المصرى العنيد في مباراة مهمه جدا المباراة ستكون ناريه سواء من منتخب السنغال او من منتخب الفراعنه 


تصفيات مصر والسنغال المؤهلة لكأس العالم 2022

منحت "أون تايم سبورت" حقوق بث تصفيات مصر المؤهلة لكأس العالم 2022.


ما هو تاريخ المنتخب المصرى في التصفيات؟
وستكون قنوات المباراة بين مصر والسنغال هي أون تايم سبورتس 1 وأون تايم سبورتس 2.


منتخب مصر يواجه منتخب السنغال في تصفيات كأس العالم 2022

وضم المدرب كارلوس كيروش 23 لاعبا إلى تشكيلة مصر لمواجهة السنغال أبرزهم نجم ليفربول محمد صلاح


ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامته في دولة قطر.

ويسعى الفراعنة إلى تعويض فقدانهم لقب كأس أمم أفريقيا بركلات الترجيح أمام المنتخب السنغالي، وتحقيق الفوز في مجموع المباراتين والتأهل إلى المونديال.

في المقابل، يرغب آليو سيسيه في الحفاظ على إنجازه القاري بخطوة جديدة ضمن له البقاء على مقعد المدير الفني والتواجد في شتاء قطر المنتظر.


القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

وسيكون موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 هو يوم الجمعة المقبل الموافق 25 مارس.


مواجه منتخب السنغال للمنتخب المصري

وستنطلق مواجهة المنتخب المصري والسنغالي على استاد القاهرة الدولي عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت أم الدنيا والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.


وأعلنت الجهات المختصة بتوزيع تذاكر حضور المباراة عن نفاذ المقاعد المحددة وهو ما يعني وجود حضور جماهيري كبير قد يتجاوز 50 ألف مشجع وسيتم نقل البث المباشر عبر شاشة قناة أون تايم سبورت بترددها الأرضي والفضائي إلى جانب وجود استديو تحليلي مميز وفقرات تحكيمية ومراسلين من الملعب.

ويوفر موقع الهيثم لزواره وعشاق المنتخب الوطني منتخب المصري خدمة متابعة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لمستجدات الأخبار.

كما أن قناة بي إن سبورت بريمير ستكون ناقلة للحدث الأفريقي الكبير في تغطية متواصلة للمواجهات الخامسة الفاصلة.

مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم أفريقيا.


مصر - السنغال

وشهدت القائمة التي أعلنها البرتغالي كارلوس كيروش مجموعة متنوعة من العناصر المهنية، بقيادة محمد صلاح ولاعبين محليين مثل محمد مجدي أفشا وأحمد سيد زيزو.
 
متبقي عده ساعات فقط لمباراة المرحلة المهمه لمنتخب مصر لكرة القدم لمواجه السنغال وتجمعهما المباره النهائية بعد هذا الماتش إفريقيا ستشاهر مباراه من نار ستشتعل القاره الأفريقية في المبارتي سواء ذهاب او اياب.




أعلن المدرب في اللحظة الأخيرة: "يا رفاق، بدأ العد التنازلي للمواجهة، البداية الأخيرة وحان الوقت للقيام بذلك، لقد عملنا على طريق طويل وصعب للوصول إلى تلك الفرصة التي نستحقها".

وتابع اللاعب البالغ من العمر 69 عاما: "نحن نعرف جيدا التحدي الذي ينتظرنا، ولا مجال للأعذار أو انتظار المستقبل، بشجاعة وعمل جماعي ذكي وفخر، يمكننا الطيران ولن يكون هناك شيء مستحيل".

"يجب أن نحقق المهمة في الوقت المناسب ، بدقة وشجاعة ، وأن نجعل كل شيء في متناول اليد ، نحن نعتمد عليك ونثق بك ، حظا سعيدا يا رفاق."

هوية عدد من المراكز في التشكيلة الأساسية لكارلوس كيروش غير واضحة.

ومن المتوقع أن يعتمد المنتخب المصري أمام السنغال على محمد الشناوي في حراسة المرمى، برباعي دفاعي مكون من محمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح وعمر كمال عبد الواحد.

مركز الملعب هو واحد من أكثر الأماكن استقرارا في ذهن البرتغالي مع محمد النني وعمرو السولية إلى جانب حمدي فتحي.

يلعب محمد صلاح في مركز الجناح الأيمن بينما يستمر الصراع بين محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش في الفوز على الجانب الأيسر، وتشير التوقعات إلى وجود مصطفى محمد كقلب هجوم.

ووفقا للصحف السنغالية، فإن المدرب أليو سيسي سيحافظ على القوة الأساسية لمواجهات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في الكاميرون دون إدخال تعديلات على العناصر من أجل الحفاظ على الانسجام والاستقرار.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -