أخر الاخبار

استرجاع الصور المحذوفة من الايفون من بدايه فتحه حتى يومنا هذا

 استرجع الصور المحذوفة من iPhone من اليوم الأول حتى يومنا هذا

لدى الكثير منا هواية التصوير عبر الهاتف ، وقد يمتلئ استوديو الهاتف بالصور. يقوم البعض بمرور الوقت بحذف الصور القديمة وأحيانًا يلتقطون صورًا مهمة بالنسبة لك وقد يتم حذفها منك عن طريق الخطأ أو من خلال شخص آخر قريب منك يستخدم الهاتف الخاص وقد يحذف الصور من خلال الخطأ وتريد استرداد هذه الصور ، لا تقلق بعد الآن. سنشرح كيفية استعادة هذه الصور بطريقة سهلة لهواتف iPhone.


استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف


استعادة الصور المحذوفة iPhone File Recovery Phone طرق برنامج iPhone

انتقل إلى الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك ، ثم إلى كلمة المرور والحسابات ، ثم اختر icloud ، ثم تأكد من تشغيل عنصر الصورة واختر أيضًا محرك icloud عليه ، ثم اخرج من إعدادات الهاتف ، ثم تأكد من أن لديك اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب icloud ، وهو حساب الجهاز الذي قمت به قم بعمل الجهاز من قبل عند شرائه والبدء في استخدامه.


 

  اذهب إلى icloud من هنا بمجرد فتح الموقع معك ، يطلب منك تسجيل الدخول ، وكتابة اسم المستخدم الخاص بك ، وهو البريد الإلكتروني وكلمة المرور. بعد دخول الموقع يطلب منك رمز التحقق. اكتب رمز التحقق الذي سيصلك. ثم يطلب منك المتصفح أن تثق. انقر فوق تأكيد. ثم يفتح الموقع معك بحسابك على هاتفك.


  يظهر أمامك مربع ، انقر فوقه ، ثم يبدأ الموقع بتنزيل جميع صورك على الجهاز ، وجميع الصور القديمة من اليوم الأول الذي اشتريت فيه الجهاز. بهذه الطريقة ، ستكون قد استعدت الصور المحذوفة من الجهاز والصور القديمة والذكريات التي طالما كنت تتوق لرؤيتها مرة أخرى.


  كيف يمكنني استعادة جهاز iPhone الخاص بي في حالة فقده أو سرقته؟

إذا فقدت iPhone الخاص بك ، مثل نسيت المكان الذي تركته فيه ، أو تمت سرقته منك ، أو قمت بوضعه في المنزل وقمت بالبحث عنه ولم تجده سريعًا لك ، فهذا الحل السريع يجعلك تحصل عليه الهاتف في أسرع وقت ممكن إذا كان في المنزل ولا تعرف مكانه لأنه سيرن بصوت عالٍ وستجده سريعًا إما إذا سُرق ، فستعرف الموقع الدقيق لهاتفك في الشارع و بناء ، وستكون قادرًا أيضًا على الوصول إليه. كل هذا بخطوات بسيطة تقوم بها ، الشرح الكامل بطريقة عملية في هذا الفيديو من هنا.



 ملفات iPhone برنامج الكمبيوتر طرق تنسيق iPhone لاستعادة التطبيق العديد من الاسترداد بدون بيانات طريقة البيانات التي يمكنك توصيل iPhone بجهاز النسخ حذف استرداد الكمبيوتر على iTunes iPhone ios iPhone phone بشكل أفضل انقر فوق نسخ بواسطة برنامج ضغط الصور استرداد البيانات الكاملة المحذوفة أيام برنامج Cloudphone بالإضافة إلى فقط imobie المحذوفة من المجرة مجانًا إعادة تدوير مقاطع الفيديو والملفات الخاصة بالذاكرة من الممكن نسخ نسخة احتياطية من صور النسخ الاحتياطي الحالية من ipad وبعد تطبيق النسخ الاحتياطي لبرامج fone ، اختر قائمة إعدادات tenorshare ، الخيار الأخير ، ضع في اعتبارك أدوات الهواتف


استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

الأفضل هل تريد فتح الألبوم ، تم إجراء النسخ الاحتياطي ، Android ، iPhone ، استخدام دعم الملفات ، بحث Windows مؤخرًا ، فقدت icloud هاتفك حذف جزء talk mac phonerescue والقيام بنقل تطبيقات ، ويمكنك استخدام مكاوي لفتح التطبيقات المتاحة التي يدعمها جهازك ، حدد المقالة التي يدعمها يبدأ نظام ipad بفتح هذا ويتضمن مجموعة تحتوي على محتويات fonepaw ، يجب عليك عمل نسخة احتياطية من Ultdata بحيث يوجد بالتأكيد أمر أخير في تطبيق الصور لتفعيل ميزة الحذف. 


ميزات برنامج iMobie PhoneRescue:

1. يمكنه استرداد أكثر من 31 نوعًا من الملفات: بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وجهات الاتصال والملاحظات والتذكيرات والتقويمات وسجلات المكالمات وما إلى ذلك. أو دفق الصور أو مكتبة الصور ، يساعدك برنامج PhoneRescue على استعادتها بسهولة.


  2. يوفر لك 3 طرق لاستعادة الصور المفقودة أو المحذوفة من iPhone: الاستعادة من جهاز iOS مباشرة (بدون أي نسخة احتياطية) ، أو الاستعادة من نسخة iTunes الاحتياطية ، أو الاستعادة من نسخة iCloud الاحتياطية. سواء قمت بإنشاء نسخة احتياطية من iTunes / iCloud أم لا ، يمكنك الحصول على طريقة لاستعادتها.


  3. يسمح لك برنامج PhoneRescue بمسح وعرض الصور المحذوفة مجانًا قبل استعادتها ، ثم اختيار الصور التي تريد استردادها فقط دون الحاجة إلى استعادة جميع البيانات المحذوفة.


  4. واجهة جميلة جدًا تتسم بالبساطة والوضوح وتسهل على الجميع استخدامها.


 5. التوافق التام مع جميع موديلات iPhone 5 / 6s / 7/8 / X / Xs / Xs Max (iOS 5 - iOS 12) وجميع الأجهزة ، يعمل على جميع أنظمة تشغيل Windows و Mac.


  6. يمكنك تنزيل برنامج PhoneRescue مجانًا ومسح الجهاز لرؤية ومراجعة الصور المحذوفة. كل هذه الخطوات متوفرة في الإصدار المجاني ، لكنك تحتاج إلى شراء البرنامج لاستعادة الصور.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-