أخر الاخبار

الحلقه الثالثه من مسلسل المشوار بطوله محمد رمضان (رمضان 2022)

الحلقه الثالثه من مسلسل المشوار بطوله محمد رمضان (رمضان 2022)

بعد عرض الحلقة الثالثه من مسلسل المشوار بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني والتي شهدت العديد من الأحداث الشيقة التي جذبت أنظار المشاهدين ، يبحث قطاع كبير من الجمهور عن الأحداث. من مسلسل المشوار الحلقة الثالثه بطولة محمد رمضان في دراما 2022 ومواعيد الحلقة الثالثه من العمل.


مسلسل المشوار, مسلسل المشوار



  أحداث مسلسل المشوار الحلقة الثالثه بطولة محمد رمضان في دراما 2022

عرضت قناة DMC ومشاهدتها الرقمية ، الحلقة الثالثه من مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني ، وأثناء الحلقة يبدو أن محمد رمضان "ماهر" ودينا الشربيني "ورد. "يخفون سرًا كبيرًا عن من حولهم.


 يعيش الاثنان سويًا في منزل عمة محمد رمضان ، لكن الحوار الذي دار بينهما يكشف أنهما يختبئان سرًا عن قدرتهما المالية ، وهو ما يتعارض مع مكانتهما الاجتماعية وعيشهما مع خالته صفية.


وأظهرت المشاهد الأولى من المسلسل أن الثنائي غير قادر على العيش بشكل طبيعي لأنهما يعيشان مع خالته صفية ، لكن ضيق الوضع يجبرهما على الاستمرار معها في نفس المنزل.


 مسلسل المشوار بطولة: محمد رمضان ، دينا الشربيني ، بيومي فؤاد ، أحمد مجدي ، أحمد صفوت ، أحمد كمال ، محمود الليثي ، ندى موسى ، محمد عبده ، كارولين خليل ، ثراء جبيل ، حنان يوسف ، سارة. عبد الرحمن ومحسن منصور وسما إبراهيم ، والعمل من تأليف محمد فريد ، وإخراج محمد ياسين ، وإنتاج ميديا ​​حب سعادة - جوهر.


 تدور أحداث مسلسل المشوار حول ماهر ورد الذي يعمل كعمال مياومين مؤقتين في شركة ماكس سالينز بالإسكندرية ، ويعيشان مع ابنهما رحيم في منزل وصيفة وهي عمة ماهر ، ويواجهان البعض. صعوبات واضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ، لكن هناك شيء غريب يحيط ماهر. الكلمة ، ويتناول العمل كذلك قضايا تجارة الآثار والمواجهة بين العصابات.


سلسلة أبطال المشوار

مسلسل المشوار بطولة مجموعة من النجوم هم: محمد رمضان ، دينا الشربيني ، بيومي فؤاد ، أحمد مجدي ، أحمد كمال ، محمد عز ، أحمد صفوت ، حنان يوسف ، وعمل احراج محمد ياسين ، وكتابة. بواسطة محمد فريد.


مشاهده او تنزيل الحلقه الثانيه من مسلسل المشوار


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-