أخر الاخبار

افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام 2022 حقيقيين مجانا بدون برامج

مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد والايفون 2022 مرحبا بك زائرنا عندما يكون تمتلك صفحة "بيچ" على منصه انستقرام وتبحث علي طريقة لزيادة متابعين انستقرام فيوجد لدينا في هذه المقاله العديد من الطرق لزيادة متابعين انستقرام وزيادة المشاهدات و زيادة اللايكات واخيرا وليس اخرا زيادة مشاهدات الاستوري الخاص بك ايضا.

زيادة متابعين انستقرام

مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا 2022

امثله للعمل لدينا تطبيق ل زيادة متابعين انستقرام 2022 لكن المختلف لدينا انك لم تفكر من قبل كيف تبحث على زياده متابعين انستقرام عرب بدون كلمه سر حسابك اقدم لحضراتكم اليوم كيفية زيادة متابعين انستقرام بدون برنامج لتنمية فرص زيادة متابعين علي حسابات التواصل الاجتماعي الخاصه بك.

في هذا المقال نقدم لك أفضل طريقة زيادة متابعين الانستقرام تعمل بنسبه 100% فأنت الان في المكان الصحيح ما عليك فقط هو تطبيق الخطوات التاليه فهي سهلة وبسيط للحصول على متابعين بطرق مجانية وسريعه وبدون نقص تماماً.

هناك يوجد طرق عدة علي الانترنت لكن هذا المقال غير الباقي حيث يلم لك الكثير من المواقع في مقاله واحده فس مكان واحد يمكنك إن تحصل علي اعداد مهوله من متابعين بحسابات الانستقرام وايضا يتم ذلك علي بعض المواقع الاخري من خلال شراء المتابعين من المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات التجارية.

لذلك اذا كنت غير قادر علي هذه الطريقه فهذا المقال لك فسوف امنحك افضل  مواقع ممتازة جدا التي تقدم لك المتابعين على حسابك دون تكلفة وتستطيع ارسال المتابعين الي نفس الحساب من حسابات اخري وهميه وتستفاد منهم اكثر من مره عن طريق حسابات مختلفه.


طريقة زيادة متابعين انستقرام

أنت يجب ان تدرك أن اخذ متابعين الانستقرام بهذه الطرق لا يضمن لك التفاعل في حساب الانستقرام الخاص بك بسبب أن معظم المتابعين الذين يرسلهم لك قد لا يهتمون بما تعرضه على صفحتك فنشرك بنفسك وبناء جمهورك بنفسك أكثر فائدة مما سيؤدي إلى زيادة العدد لاشخاص مهتمون بما تقدمه علي حساب الانستغرام الخاص بك.

جميع المواقع التي سنقدمها إليك تقريبا في هذه المقالة تطلب منك فقط تسجيل اسم الحساب و بريد إلكتروني لا يتطلب أي عروض او اشياء اخري في مقابل زيادة متابعين الانستغرام الخاص بك

لذلك أنا ارشح لك ان تستخدم موقع ايميل مؤقت حتى يكون لديك إمكانية استخدامه أكثر من مرة ، ويقدم هذا الموقع ايميلات مؤقتة أنا أدعوك اليه temp-mail لأنه سيصلك فيه ايميلات التفعيل.


افضل مواقع زيادة عدد متابعين حسابك انستقرام

1- موقع famoid لزيادة متابعين انستقرام

يقدم لك هذا الموقع المزيد من متابعي انستغرام  مجانا فقط قم بزيادة عدد المتابعين ويمكنك استخدام هذا كل 24 ساعة. لا يتطلب منك كلمة مرور أو معلومات أخرى.
فهو آمن للاستخدام 100%. تريد فقط الانتقال إلى اسم المستخدم والبريد الإلكتروني للانستقرام الخاص بك ، من هذا الرابط.



2- موقع s-w-a-d لزيادة متابعين انسقرام "مدفوع"

يقدم هذا الموقع تجربة مجانية ممتازة للعملاء الذين يمكن تجربتهم الآن. كما يقدم الكوبونات أيضا خصما يصل إلى 30٪ في بعض الخدمات المدفوعه.
كما يقدم لكم متابعين مستهدفين من الخليج العربي والدول العربيه كما هو الحال أول موقع لزيادة متابعي السوشيال ميديا الحقيقي مع استجابة عالية. "احصل على متابعين من هنا
"


3- أداة instagrowing ل زيادة متابعين انستقرام

بشكل مجاني حقا هذه الأداة المجانية تساعدك لزياده المتابعين على Instagram ما عليك سوى إضافة اسم الحساب وعنوان بريدك الإلكتروني دون أي تكلفة. وسوف يتم إرسال المتابعين إليك ، رابط الموقع من هنا.

4- موقع instafollowers زيادة متابعيين انستقرام مجانا

موقع رائع جدا لزيادة المتابعين الحقيقيين لحساب Instagram الخاص بك ، يحتوي الموقع على خطة مدفوعة ويقدم لك أيضا خطة تجريبية للحصول على متابعي Instagram مجانا ، وربط الموقع هنا instafollowers.

5- موقع Skweezer لزياده المتابعين في الاسنتقرام

موقع رائع آخر لزيادة متابعيك على Instagram يتم ذلك باستخدام نموذج الإصدار التجريبي من هذا الموقع. ماذا تحتاج فقط إلى إدخال اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك انقر فوق "الحصول على متابعين". عشق من هنا.


6- موقع سوشيال نور لزيادة المتابعين على حسابك في الانستقرام

زياده متابعين انستقرام

تماما مثل الموقع الذي قدمناه لك ، موقع رائع يستحضر الكثير متابعوك أحرار ، ويشمل أيضا خطة مدفوعة للحصول على مكدسات منها ، رابط من هنا.


7- موقع أوبرينستا لزياده متابعين انستجرام

للحصول على المزيد من المتابعين الجدد على انستغرام مجانا يقدم لك هذا الموقع عدة طرق مجانية لتجربته وهذا عن طريق إضافة متابعين مجانيين إلى حساب انستجرام الخاص بك ، رابط الموقع من هنا uberinsta.

8- موقع idigic لزيادة المتابعين المجانيين على انستجرام

احصل على متابعين مجانيين على حساب Instagram الخاص بك من خلال هذا الموقع ، ما عليك سوى نشر اسم حسابك وبريدك الإلكتروني ، ورابط الموقع هنا idigic.


9- Likigram الحصول علي متابعين لانستقرام

احصل على أكثر من 50 متابعا على Instagram بشكل فوري ومجاني وسريع ، حيث يمكنك زيادة متابعيك على Instagram لأن لديك العديد من الحزم من 10 و 20 و 50 متابعا مجانيا من Instagram دون متاعب أو جهد في ربط likigram بالموقع هنا.


10- Instandid لزيادة متابعي انستغرام الحقيقيين

يقدم لك هذا الموقع طريقة مجانية لاختبار الزهور لزيادة عدد المتابعين في حساب Instagram الخاص بك ، والمعجبين المجانيين والحقيقيين والفعالين تماما ، وربط الموقع هنا instandid.


11- Instager هي أداة لزيادة متابعي Instagram

ولكن في البداية ، أوصي باستخدام حساب وهمي حتى لا تستخدم حسابك الأساسي ؛ عند الدخول إلى الموقع والحصول على ما تريد ، تحتاج فقط إلى تطبيق الخطوات والحصول على زيادة في متابعي Instagram

  • سوف تضغط على الرمز الأزرق.
  • ستقوم بإدخال اسم حسابك المزيف وكلمة المرور. 
  • ثم تضغط علي ، أنا لست برنامجا روبوتيا، وتختار الصور التي ترى فيه الحافلات والدراجات والدراجات النارية والجسور وما إلى ذلك.
  • ثم يقودك إلى صفحة تجد العديد من الرموز في أعلى هذه الصفحة تنقر على أيقونة المتابعين وتدخل اسم حسابك. الأساسي.
  • ثم ستلاحظ زيادة في عدد المتابعين.
 من هنا رابط الموقع.

12 - ProjectInsta لزيادة متابعين انستقرام 

زيادة متابعين انستقرام

ProjectInsta هو في الأساس موقع مرتفع لمتابعي Instagram المجانيين 2022. لقد جعلوا الوصول إلى خدماتهم أسهل وأكثر كفاءة حتى يتمكن مستخدمو Instagram الجدد من الحصول بسهولة على المجموعة الجيدة من المتابعين الذين يحتاجون إليهم حتى تتمكن من رؤية ملفك الشخصي. بمساعدة هذا الموقع المذهل ، يمكنك كسب ما يصل إلى 50,000 متابع ولا تقلق لأن الموقع يحاول التأكد من أن حسابك آمن ولا تقع في مشكلة. قام الموقع ببناء شبكة ضخمة من مستخدمي Instagram بسياساتهم الشفافة وشعارهم هو مساعدتك في الحصول على متابعين على Instagram.


رابط الموقع : من هنا

13 - mrinsta موقع زيادة متابعين انستقرام عرب مجانيين


زيادة متابعين انستقرام

تقدم Mrinsta خدمات لبعض من أفضل منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستقرام و يوتيوب و تويتر وما إلى ذلك ، ولكن كما هو مذكور في اسم الموقع ، تقدم الشركة بشكل أساسي أداة لزيادة المتابعين في الاسنتقرام لتعزيز النمو على هذه المنصة. لديهم العديد من الخدمات ل Instagram ، وإذا كنت تستخدم خدماتهم المدفوعة المتوسطة المتميزة ، فيمكنك حتى الحصول على متابعين مستهدفين (كما يمكنك اختيار متابعين من الإناث أو الذكور فقط). لدى الشركة حزمة متابعين يمكن للجميع الاستفادة منها مجانا.
رابط الموقع : من هنا


14 - takipstar زيادة متابعين انستقرام حقيقيين عرب


زيادة متابعين انستقرام

خدمة جديدة نسبيا تبين أنها خدمة جديرة ببضعة آلاف من متابعي Instagram المجانيين الذين يتم توزيعهم يوميا على أي شخص يريد التقدم لبضع دقائق عبر takipstar. أفضل شيء هو الحصول على متابعين موثوقين للغاية. لا توجد مضاربة أو خدمات احتيالية - كل شيء يتم في الوقت المحدد وبجودة عالية مجانا.

رابط الموقع : takipstar


15- buyfollow زيادة عدد المتابعين في الانستقرام


زيادة متابعين انستقرام

إنه موقع يزيد من عدد المتابعين على Instagram بجودة عالية في غضون أيام قليلة. أنها توفر ما يصل إلى 1000 متابع على Instagram لكل حساب. موقع الويب الخاص بهم آمن للاستخدام ، حيث أن هذه الحسابات متصلة بخادمهم. للحصول على متابعين على Instagram ، كل ما عليك فعله هو زيارة موقع الويب الخاص بهم ، وإدخال اسم مستخدم Instagram الخاص بك ، وتحديد عدد المتابعين الذين تريدهم من القائمة المنسدلة ، وتحديد عدد الأيام التي يطلبها المتابعون.

رابط الموقع : buyfollow

16- medyahizmeti موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا


زيادة متابعين انستقرام

إنه موقع يزيد من عدد المتابعين على Instagram ، ويعمل بشكل جيد. ومن المعروف عن سرعة التسليم. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك الحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين على حساب انستغرام الخاص بك كما تريد. أنها توفر نسخة مجانية حيث يحصل الناس على متابعين مجانيين وأصليين لحساباتهم. ما عليك سوى إدخال اسم مستخدم انستجرام الخاص بك باستخدام معرف بريدك الإلكتروني ثم النقر فوق "الحصول على متابعين" للحصول على المزيد من المتابعين على Instagram.

رابط الموقع : من هنا



17- addmefast لـ زيادة متابعين انستقرام



الطريقة الأولى التي سنشرح بها الموقع الذي يزيد من متابعي انستغرام حيث أنها أفضل طريقة جربتها حتى الآن، في الفيديو أعلاه شرحنا جميع النقاط لنتمكن من رمي المتابعين بسهولة تامة إنستا، ومن مزايا الموقع أنه يمكنك زيادة عدد متابعي انستغرام مع اختيار الدولة التي تريدها،  أي المتابعين المستهدفين وليس الخياليين.

رابط الموقع : addmefast


18: موقع Takipapp يزيد من متابعي موقع انستغرام التركية.


الموقع التركي لزيادة المتابعين حتى تصل إلى 10 آلاف متابع، أخبرني كيف أن 10 آلاف متابع، سأخبرك أن معلومات الموقع تتجاوز عشرة آلاف متابع، على غرار الموقع الذي كان يضم سابقا قاعدة حسابات نشطة كبيرة، لموقع يتيح لك رمي متابعي انستغرام وهمية والعرب والمتابعين حسابات وهمية من المهم مصداقية الموقع عند إرسال المتابعين ويساعدك عدد المتابعين لتحقيق ذلك الذي تطمح إليه، يمكنك الوصول إلى الموقع زيادة متابعي انستغرام العرب والأوهام takipapp.




19: موقع Smmpanely لزياده متابعين الاسنتغرام

الموقع الأخير هو موقع قديم في هذا المجال، على الرغم من أن الموقع لا يرسل الكثير من المتابعين، إلا أنه يجب أن يكون مدرجا في القائمة لأنه موقع ثقة ويرسل بالفعل متابعين، فالموقع مصمم بأناقة ويميزه عن باقي المواقع، فقط أدخل حسابك المزيف وأرسل متابعين نشطين وحقيقيين إلى حسابك الرئيسي على منصة إنستغرام لرمي متابعي إنستغرام.



20: Nitreo يزيد من متابعي الانستقرام بدون برامج


بدون استخدام برنامج يسمح لك بزيادة متابعيك على Instagram في عام 2022 ، يستخدم nitreo كلا من الخيارات المجانية والمدفوعة لتقديم متابعين ذوي جودة عالية لحسابك ، فإن أقوى ميزة في nitreo هي بساطه.


زيادة متابعو  إنستغرام كل ما عليك فعله هو تشغيل استبيان قصير أو القيام ب 5 أنشطة بسيطة على وسائل التواصل الاجتماعي لتفعيل حسابك، وعند تفعيل الخطة المحددة (الخطة المجانية)، سترى زيادة فورية في المتابعين والإعجابات والتفاعل على مشاركاتك السابقة، والفرق بين باقات النتريو المجانية والمدفوعة هو أن الخدمة المجانية تتطلب منك تكرار الإجراء يدويا كل 24 ساعة، ولكن لا يبدو أن هناك فرقا كبيرا بينهما ، رابط الموقع من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-