أخر الاخبار

تحميل ملف تثبيت الايم في ببجي التحديث الجديد وشرح تثبيت السلاح في ببجي موبايل

ملف تثبيت الايم في ببجي التحديث الجديد

أهلا وسهلا بك صديقي العزيز في موضوع جديد على موقعك. عناوين فنية من كل مكان. في هذا الموضوع سنتعرف على سر تثبيت سلاح في PUBG أو تثبيت الايم في ببجي. أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص يشرحون كيفية تثبيت الايم في PUBG. ولكن بعد تنزيل الملف ، تجد أنه لا يعمل.

ملف ثبات سلاح
تثبيت الايم في بيجي


لكن في هذا الموضوع ، يا صديقي العزيز ، ستتمكن من تثبيت الايم في PUBG Mobile بطريقة خرافية للغاية. في نهاية الموضوع ، سأضع رابطًا لتنزيل ملف تثبيت الايم في ببجي. سأقوم أيضًا بتضمين مقطع فيديو من قناتنا على YouTube أشرح فيه كيفية وضع ملف تثبيت الايم في ببجي موبايل داخل ملفات لعبة PUBG.


في هذا الموضوع سنتعرف على كيفية تنزيل ملف تثبيت ايم في PUBG وشرح إضافته داخل ملفات لعبة PUBG Mobile في مقطع فيديو مع شرح بسيط. إذا كنت من محبي لعبة PUBG وترغب في تثبيت السلاح في لعبة PUBG أو تثبيت ايم في PUBG ، فاتبع هذا الموضوع معي لمعرفة كيفية تثبيت طلق السلاح في PUBG Mobile.


كيفيه تثبيت السلاح في ببجي موبايل اخر اصدار

إذا كنت من بين الأشخاص الذين يعانون من مشكلة عدم وجود لعبة PUBG على محاكي Gameloop الصيني ، فاتبع الفيديو التالي حتى تتمكن من تنزيل محاكي Gameloop الصيني وتشغيل PUBG Mobile على المحاكي الصيني.


ولكن إذا كنت تعرف جيدًا كيفية تثبيت المحاكي الصيني وتشغيل PUBG عليه. أو أنك اتبعت الشرح السابق وتريد ضبط إعدادات المحاكي الصيني. أفضل إعدادات المحاكي الصيني للأجهزة الضعيفة والقوية مع شرح مبسط للغاية.


أخيرًا وصلنا إلى أهم فيديو وهو سبب كتابة هذا الموضوع وهو فيديو يشرح تركيب ملف تثبيت السلاح في PUBG Mobile. شاهد الفيديو التالي حتى تعرف الطريقة السرية لتثبيت السبق الصحفي في PUBG Mobile. يمكنك تحميل الملف المذكور في الفيديو من خلال الزر الموجود اسفل الفيديو مباشرة.


ملف تثبيت السلاح في التحديث الجديد ببجي

بعد آخر تحديث لـ PUBG ، تم إيقاف الملف القديم الذي تحدثت عنه سابقًا. لذلك ، كتبت تحديثًا لهذه المقالة. سأضع ملفًا جديدًا لك يعمل على التحديث الجديد بعد لعبة ببجي. عزيزي يمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتعرف على كيفية وضع الملف داخل ملفات PUBG.


يمكنك أيضًا تنزيل الملف الجديد يا صديقي الذي يساعدك في تثبيت السلاح في لعبة PUBG بسهولة من خلال النقر على زر التنزيل الموجود أسفل هذه الفقرة. سأزودك أيضًا برابط لتنزيل تطبيق فك الضغط حتى تتمكن من فك ضغط الملف بسهولة. وروابط تحميل تطبيق MT المذكورة في الشرح الجديد.


إذا واجهت خطأ في رابط التنزيل ، فيرجى إبلاغي بذلك حتى أتمكن من تعديل هذا الخطا.

في الختام ، أتمنى أن أكون قادرًا على إعطائك شرحًا كاملاً ومفصلاً حول تثبيت المراسلة الفورية في PUBG. إذا واجهت أي مشاكل من أي نوع ، اكتبها في التعليقات وسأجيب على جميع استفساراتك في أقرب وقت ممكن. ولا تنسى مشاركة صديقي فهذا أعظم دعم منك. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تحميل الملف عالميه   كوريه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-