أخر الاخبار

تركيب زر متابعة أخبار جوجل نيوز علي مدونتك في اقل من دقيقه

تركيب زر متابعة علي أخبار جوجل نيوز

تمكنك أخبار Google من زيادة مستوى رؤية مواضيعك. واقترح ذلك على الأشخاص وتسريع الأرشفة لموقعك حتى يكون الزوار أكثر ربحية ، بالطبع إذا كنت قد أضفت موقعك. في ذلك مقدما ، سنراجع اليوم معك إضافة جميلة إلى مدونة Blogger. يمكنك من إنشاء زر متابعة على أخبار Google عبر رمز بسيط يمكنك إضافته من تنسيق المدونة من أجل متابعة مدونتك بشكل أكبر. على الأخبار الإخبارية والحصول على معدل رؤية أعلى للمنشورات.

تركيب زر متابعة أخبار جوجل نيوز


طريقة تركيب زر متابعة علي أخبار نيوز

  • انتقل الي لوحة التحكم ثم الي التنسيق.
  • قم باختيار مكان مناسب  لك وللاضافة وأضف صندوق جديد Html/Js.
  • ألصق الكود التالي في الصندوق ومبروك عليك الاضافة.

رابط الكود من هنا.

التعديل علي الاضافة

غير علامة  الشباك هذه # برابط موقعك الخاص بأخبار جوجل نيوز.


يمكن أن تساعد إضافة موقع الويب إلى أخبار Google في زيادة ظهور موقعك على محركات البحث وأرشفة الموضوعات في غضون 5 دقائق فقط من نشره على موقعك. يتم تنسيق الموقع وتخطيطه بشكل احترافي بحيث يمكن للزوار القراءة والبحث في الموقع. ولكن ما هي أخبار Google؟

مركز الناشرين في "أخبار Google"

أخبار Google مخصصة لمالكي المحتوى مثل [مالكي قنوات YouTube ومالكي مواقع الويب الذين يكتبون مقالات ومواضيع حصرية على مواقعهم]، ويتم أرشفة الموضوعات وعرضها ضمن أهم الأخبار في أخبار Google. ولكن للاستفادة من هذه الخدمة ، يجب عليك إنشاء حساب ناشر أخبار Google ، وإرسال مدونتك إلى ناشر أخبار Google والانتظار حتى يتم قبولك. ولكن في هذا الموضوع لن أتحدث عن كيفية قبول أخبار Google ، ولكن كيفية إضافة زر المتابعة في أخبار Google على مدونة Blogger من أجل زيادة المتابعين والحصول على الكثير من الزيارات من خلال محركات البحث.


هنا سنكون قد انتهينا من شرحنا حول إضافة زر متابعة في Google News لمزيد من التفسيرات التقنية والإضافات إلى زر موقعنا للاستفادة منها ، نلتقي في شرح قادم نأمل أن يكون كذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-