أخر الاخبار

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس.. نتيجه الشهاده الثانويه

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

بات عدد كبير من الأسر المصرية في حالة ترقب مع دخولها الفترة الزمنية التي حددها وزير التربية والتعليم هناك للإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2022.


وفي وقت سابق، أشار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني المصري، إلى أنه من المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، دون تحديد يوم معين.

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس


درجات الشهاده الثانوية 2022 مع رقم الجلوس

ومع بداية الفترة المذكورة أعلاه، بدأت عمليات البحث عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2022، وهو ما كان واضحا من خلال الكلمات الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكذلك من خلال جوجل.


نتائج شهاده الثانوية العامة 2022

كما أعدت وزارة التربية والتعليم الفني رابطا يمكن من خلاله للطلبة الاستعلام عن نتائجهم، يمكن الاطلاع عليه من (هنا) بعد اعتماده رسميا من قبل الدكتور طارق شوقي.


وكالعادة، من المقرر أن تتاح نتيجة الثانوية العامة بعد الإعلان عن أسماء الأوائل على مستوى الجمهورية خلال مؤتمر صحفي، للتعرف على المتميزين على مستوى الشعبتين العلمية والأدبية.


بعد الانتهاء من الإجراءين المذكورين أعلاه، يمكن للطالب التعرف على نتيجته من خلال الرابط الذي تحدده وزارة التربية والتعليم، كل ما عليه فعله هو إدخال رقم مقعده، حتى يتمكن من رؤية الدرجات التي حققها في كل مادة، والمجموع.


الشائعات بشأن نتيجة الثانوية العامه

في نفس السياق, وزير التربية و التعليم التقني الدكتور طارق شوقي ، وأشار إلى تداول بعض الشائعات حول نتيجة الثانوية العامة مؤخرا.


شوقي وأضاف أن العام الماضي شهد نفس شائعات خاطئة الكلمات التي يشاع حول امتحانات الشهادة الثانوية ، موضحا أن الإجراءات المتبعة خلال السنة الحالية كانت هادئة و مرت بسلام و فقط للطلاب شعرت بها.


وزارة التربية و التعليم التقني صرح في وقت سابق أنه بمجرد نتيجة الثانوية 2022 أعلن يستطيع الطالب الحصول على النجاح بيان من الإدارة العامة للامتحانات أن تطبق في مختلف الجامعات و الكليات العسكرية, موضحا أن مستخلص من نجاح بيان معتمدة و مختومة و معتمدة في جميع السلطات و الجامعات سواء كانت خاصة أو عامة.


نتيجة الثانوية العامة 2022.. هتظهر امتى؟


يتم نشر نتيجة المدرسة الثانوية 2022 من قبل محرك البحث "جوجل" مع زيادة عمليات البحث عنها يوميا، مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن نتائج الثانوية العامة.


خلال التقرير ، نستعرض كل ما تريد معرفته حول ظهور نتيجة المدرسة الثانوية ، والتي تعد الشاغل الرئيسي لطلاب الصف الثالث الثانوي هذا العام. ضمن خدمات "أهل مصر" اليومية التي تهم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.


نتابع بشكل يومي تطورات نتائج الثانوية العامة وآخر تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني حول متى ستبدو النتيجة مطمئنة للطلبة، مؤكدا أنه لا يوجد انحراف وراء الأخبار الشائعة حول ظهور نتيجة الثانوية العامة في وقت مبكر.


قال الدكتور طارق شوقي إنه لا توجد صلاحية لظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 هذا الأسبوع وسيتم الإعلان عنها مطلع الأسبوع المقبل. وأوضح أن الوزارة لم تتلق معدلات نجاح حتى الآن.


نتيجة الثانوية العامة

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه لم يتم تحديد درجات رأفة الطالب، وأنه لا صحة للشائعات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي حول ظهور نتيجة الثانوية العامة.

وكشفت الوزارة أنه بمجرد الحصول على جميع البيانات المتعلقة بنتيجة المدرسة الثانوية ، سيتم الإعلان عنها على الفور.


وتحدث وزير التربية والتعليم عن مؤشرات حصيلة الثانوية العامة 2022، مؤكدا أن موعد ظهورها هو الأسبوع الأول من شهر أغسطس، ولم يحدد في نفس اليوم، لكنه ذكر أمس في تصريحات تلفزيونية له، أن ظهور نتيجة الثانوية العامة سيكون الأسبوع المقبل، أي المتوقع أن يكون يومي 6 أو 7 أغسطس.  ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أول مدرسة ثانوية في اليوم السابق لإعلان نتيجة الثانوية العامة لجميع الطلاب في جمهورية مصر العربية.


وذكر الوزير في تصريحاته أمس، بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022 وعدد الطلبة الذين أدوا الامتحانات، أن هناك 708 آلاف طالب أدوا الامتحانات، وتم استخدام نحو 10 ملايين "ورقة بابل" لتصحيحها.  وقال طارق شوقي إنه من المقرر إعلان النتيجة بعد امتحانات الثانوية العامة 2022. وأشار الوزير إلى أن هناك العديد من المواقع التي تتداول نتيجة الثانوية العامة بشكل غير صحيح، محذرا من الأخطاء التي يرتكبها الطلاب. دون التأكد من صحة المعلومات ، يستفيد المروجون من حاجة أولياء الأمور إلى معرفة نتائج المدرسة الثانوية 2022 ونشر الأخبار الخاطئة.


نتيجة "خطوات" الثانوية العامة 2022 خلال السطور نستعرض خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال إدخال الرابط التالي: https://moe.gov.eg/ هذا الرابط هو الرابط الرئيسي والرسمي الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتسهيل حصول الطلاب على النتيجة. من خلال الخطوات التالية: يمكن للطالب الوصول إلى الرابط أعلاه، وكتابة اسمه، ثم رقم مقعده، ثم ضغط كلمة "عرض النتيجة" لظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2022. بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة ، ستظهر نتيجة المدرسة الثانوية لعام 2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-