أخر الاخبار

أفضل الطرق المربحة في جوجل ادسنس Google Adsense 2023

أفضل المنافذ المربحة في Google Adsense 2022

أفضل المجالات المربحة في Google Adsense. أهمية اختيار المكانة الخاطئة للموقع وأن أي اختيار خاطئ لمكانة غير مربحة سيكلفك الكثير من الوقت والجهد دون أي نتيجة ولن يساعدك الندم. يعد اختيار مكانة خاطئة وغير مربحة أمرًا شائعًا بين معظم المدونين المبتدئين ، وهو سبب مباشر في الإحباط والفشل وعدم الاستمرارية ، كل هذا يمكن تجنبه عن طريق اختيار مكان جيد ومربح. في المنشور السابق تحدثت عن كيفية القيام بذلك. أنصحك بالرجوع إليها.


أفضل المنافذ المربحة في Google Adsense


بالنسبة لهذا الموضوع ، سنتحدث عن أفضل المجالات المربحة على الإطلاق في Google Adsense 2022 ، والتي تعتمد على Google Adsense في رأيي الشخصي.


 أولاً: يجب أن نتفق جميعًا على أن هناك بعض المنافذ غير الصالحة لـ Google Adsense على الإطلاق ، لذلك ما ألاحظه بالنسبة لمعظم المبتدئين هو أنهم يكتبون محتوى في منافذ ، على أقل تقدير ، أنها سيئة للغاية ، مثل:

فلسفة ، تعليم ، احصائيات ، حب ، زواج ، أفلام ، قصص ...

 وأيضًا ، أي تخصص يستهدف فئة الأطفال على وجه التحديد ، فقد أصبح الآن مكانًا سيئًا للغاية ، ودعنا نتفق أيضًا على أن أي تخصص إخباري على Blogger يعد أمرًا سيئًا!


ازاي تدخل اكبر ربح من جوجل ادسنس 

  قد يخبرني الكثير أن هذه المنافذ تجلب الآلاف من الزيارات ، بل وحتى الملايين! نعم ، هذا صحيح ، لكنه لن ينال منك سوى حماقة من Adsense ، صدقني.


  إذا كنت ترغب في ربح سنتات وتعاني من Adsense وتحقيق أرباح ثابتة وانتظر شهورًا حتى تربح 100 دولار ، إذن اعمل على أحد المجالات المذكورة أعلاه.


  إذا كنت ترغب في إنشاء مدونة ناجحة كمشروع موثوق به وتحقيق ما لا يقل عن 50 دولارًا في اليوم ، فيجب عليك اختيار مكانة ممتازة.


قد يتساءل الكثير ماذا بقي؟ في الواقع ، هناك الآلاف من المجالات ذات الربحية العالية ، لكنهم بحاجة إلى البحث والعمل عليها يتطلب جهدًا كبيرًا وصبرًا.


 من تجربتي الشخصية استنتجت عدة قواعد أهمها العديد من الزيارات لا تساوي الكثير من الأرباح والعكس صحيح قلة من الزيارات لا تعني ضعف الأرباح والعكس صحيح. قلة من الزيارات لا تعني ضعف الأرباح والعكس صحيح.


هذا التخصص يهزم أي موقع سواء كان شاملا أو متخصصا في نفس المجال.


  •   المحتوى ليس هو الملك ، لكن أفضل محتوى هو الملك!
  •   الصبر وعدم التسرع في هذا المجال سر النجاح.
  •   القيادة سهلة للغاية ، لكن العمل والاستمرار وعدم التسويف هو الأصعب!


حسنًا ، لقد اتفقنا على هذه القواعد الآن دعونا نتفق على شيء آخر مهم أيضًا.


هل يتطلب الربح مكانة مربحة فقط؟ الجواب، بالطبع، هو لا. تظل المكانة المربحة مجرد مكانة وأشياء أخرى ستحدد ربحيتها ، مثل:

  • SEO (سهل ، سنناقشه بالتفصيل وسوف تتعلمه ، لا تقلق).
  •  الجمهور الذي تستهدفه (الخليج أفضلهم).
  •  تجربة الزائر (نموذج).


 أعني ، كمبتدئ ، اختيار مكانة مربحة لن تجعلك تربح! الآن نتفق ، لنفترض أنك تعرف وتعرف كل قواعد المدون وكتابة المحتوى ... إلخ.


 هذه هي أفضل المجالات المربحة بالنسبة لي في Google Adsense على الإطلاق ، ومن بينها مكانة أعمل عليها حاليًا ، والأرباح "مثل الفيلة" ، كما يقول إخواني المصريون.


مكانة العملة المشفرة

 قال بيتر لينش ، "خلال حمى البحث عن الذهب ، فقد معظم عمال المناجم أموالهم أو أرواحهم ، بينما جمع الأشخاص الذين باعوا مجارفهم ومعدات تعدين الذهب لهم ثروة."


 تشبه حمى العملات المشفرة إلى حد ما الاندفاع نحو الذهب ، بينما تحقق الشركات والمنصات التجارية أرباحًا رائعة من التخفيضات ، ويقوم المدونون بمبالغ ضخمة من الإعلانات ذات النقرات العالية والتسويق بالعمولة لمنصات التداول ، يخسر معظم المستثمرين المبتدئين أموالهم.


أصبحت العملات المشفرة هي الأحدث في العالم ولا تزال غير منظمة ، وكل شخص جديد يبحث عنها على Google لمعرفة ماهيتها ، وكيف تعمل وما هي المنصات ، وما هي أفضل العملات ...


بينما كبار السن أيضًا يبحثون عنها ويتابعونها بشكل دوري ومتكرر حتى لا تفوت أي فرصة ...


ما يميز مكانة العملة المشفرة هو أنها تتمتع بمعدلات بحث عالية جدًا وأسعار نقر عالية جدًا في Google Adsense.


 تتنافس الشركات التجارية والمحافظ والدورات الإلكترونية ... بضراوة على الظهور في مدونة ذات صلة.


يمكنك أيضًا الربح من إعلانات Google Adsense بالإضافة إلى روابط الإحالة من منصات وتوصيات تداول العملات المشفرة.


الآن ، أنت تسأل ، كيف يمكنني قيادة وجلب الزوار في هذا المكانة الشرسة؟ إنه أسهل مما قد تتوقعه ، هناك نوعان من السمات في العملة المشفرة.


موضوعات ثابتة ، مثل ما هي العملات المشفرة ونصائح لتداول العملات المشفرة ... والعملات المشفرة الأخرى مثل مشروع العملات ، وظهور عملات جديدة يوميًا ...


قد يكون اختيار الموضوعات الثابتة أمرًا صعبًا إذا كنت مبتدئًا ، لكن الخيار الثاني سيكون أسهل ، البحث عن مدونات العملات المشفرة العربية والأجنبية والاشتراك في مجتمعات العملة المشفرة ، مثل مجموعات Facebook وقنوات Telegram ...


اكتب فيه محتوى سهل وجذاب ، يمكنك استخدام المواقع الأجنبية وترجمة محتواها للحصول على محتوى حصري ...


 لا أريد أن أشرح أكثر حتى لا أبالغ ، لكننا نفترض أنك تعرف كل هذه الأشياء (إذا كنت لا تعرف ، سنتحدث عنها لاحقًا ، لا تقلق) بشرح بسيط وستصبح المهنية ان شاء الله.


أفضل المنافذ المربحة في Google Adsense 2022

 أعني ، كمبتدئ ، أن اختيار مكانة مربحة لن يجعلك تفوز! الآن نتفق ، لنفترض أنك تعرف وتعرف جميع قواعد المدون وكتابة المحتوى ... إلخ.

هذه هي أكثر المجالات ربحًا بالنسبة لي في Google Adsense على الإطلاق ، ومن بينها مجال أعمل عليه حاليًا ، والأرباح "مثل الفيلة" ، كما يقول إخواني المصريون.


حالة العملة المشفر قال بيتر لينش ، "خلال حمى البحث عن الذهب ، فقد معظم عمال المناجم أموالهم أو حياتهم ، بينما جمع الأشخاص الذين باعوا مجارفهم ومعدات تعدين الذهب ثروة."


تشبه حمى العملات المشفرة إلى حد ما اندفاع الذهب ، بينما تحقق الشركات ومنصات التداول أرباحًا رائعة من الخصومات ، يقوم المدونون بمقادير هائلة من الإعلانات عالية النقر والتسويق بالعمولة لمنصات التداول ، ويفقد معظم المستثمرين المبتدئين أموالهم.


أصبحت العملات المشفرة الأحدث في العالم ولا تزال غير منظمة ، ويبحث كل شخص جديد عنها على Google لمعرفة ماهيتها ، وكيف تعمل وما هي المنصات ، وما هي أفضل العملات ...


بينما يقوم كبار السن أيضا بالبحث عنها ومتابعتها بشكل دوري ومتكرر حتى لا تفوت أي فرصة ... ما يميز مكانة العملة المشفرة هو أنها تتمتع بمعدلات بحث عالية جدًا ومعدلات نقر عالية جدًا في Google Adsense.

الشركات والمحافظ والدورات الإلكترونية ... كلها تتنافس بشدة لتظهر في مدونة ذات صلة.

ازاي تحقق دخل من مدونه بلوجر 

يمكنك أيضًا أن تكسب من إعلانات Google Adsense وكذلك روابط الإحالة من منصات وتوصيات تداول العملات المشفرة.


الآن ، أنت تسأل ، كيف يمكنني قيادة واستقدام الزوار بهذه المكانة الشرسة؟ إنه أسهل مما قد تتوقعه ، هناك ميزتان في العملة المشفرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-